¿ QUIENES SOMOS?


Somos la COMUNIDAD SAHARAUI DE ARAGON (Anteriormente Asociación de Inmigrantes Saharauis en Aragón.
A.I.S.A.) , una asociación formada en el 2006 en la ciudad de Zaragoza.

Nuestro objetivo es agrupar a la población saharaui dispersa en el territorio aragonés con la finalidad de conseguir la plena integración en la sociedad y mantener viva nuestra cultura.

Desde la COMUNIDAD SAHARAUI DE ARAGON pretendemos continuar nuestro apoyo en la defensa de los derechos del pueblo saharaui y mejorar las condiciones de vida de los Campamentos de Refugiados en Tindouf así como prestar nuestro apoyo a las y los saharauis que se encuentran en los Territorios Ocupados.

جمعية الجالية الصحراوية بآراغون هي جمعية غير حكومية تعنى بالعمل الثقافي والاجتماعي من اجل التأطير والتواصل بين افراد الجالية الصحراوية في منطقة اراغون الاسبانية.

CONTACTE CON NOSOTROS

SI DESEA PONERSE EN CONTACTO CON LA ASOCIACIÓN PUEDE HACERLO A TRAVÉS DE
اذا اردت التواصل معنا فهذه اهم طرق الاتصال بنا البريد الالكتروني
: correo-e : saharauisenaragon@gmail.com . Y de los tfnos
:Yumani 616548755 y Chej 632438345 .

Si desea hacer una aportación puede hacerlo en la siguiente cuenta de la Ibercaja: 20855205030332498002 IBAN: ES5720855205030332498002

Puedes seguirnos a través de : Facebook: COMUNIDAD SAHARAUI EN ARAGON.

domingo, 15 de junio de 2014

الجمعية العامة لجمعية المهاجرين الصحراويين بأراغون

اجتمعت الجمعية العامة للمهاجرين الصحراويين بأراغون (AISA-SAHARA)  يومه السبت 14 يونيو 2014 في مقر الجمعية الكائن بمدينة سرغسطة .
وقد افتتح الاجتماع بكلمة رئيس الجمعية الاخ محمد اجماني حيث تطرق خلالها لعدة نقاط اهمها تخليد الذكرى الثامنة والثلاثون ليوم الشهيد المصادفة 9 يونيو من كل سنة بالاضافة الى ذكرى الزملة التارخية،وناقش الحضور عدة نقاط منها التقييم السنوي لنشاطات الجمعية وضرورة الاهتمام بادماج الشباب في قيادات الجمعية وتحمل الاسر مشؤولية حضور ابنائها لكل الانشط التي تقوم بها الجمعية خلال السنة.
وناقش الحضور ميزانية الجمعية التي شرحت بستتفاضة من طرف محاسب الجمعية، و تم الوقوف على كل الاجابيات والسلبيات خلال الدورة المنصرمة، ما قدمته اللجنة التنفيذية من مجهودات للسهر على الانشطة المقامة في اطار الجمعية.
وفي النهاية تم اقرار افتتاح المدرسة العربية ابتداء من بداية العام الدراسي 2014- 2015 لصالح ابناء الجالية ىالصحراوية بمنطقة أراغون بالايضافة الى تعيين عنصرين جديدين في اللجنة التنفيذية للجمعية.
هذا وقد أكد الحاضرون على ضرورة الرفع من مستوى عمل الجمعية وحضورها الدائم من خلال تنظيم الانشطة في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية.
المصدر : الفريق الاعلامي للجمعية – AISA –SAHARA MEDIA
 


No hay comentarios:

Publicar un comentario